• الأحد , 20 أكتوبر 2019

الاتصالات اليمنية تدشن خدمة جديدة للانترنت السلكي adsl وتعلن مجانية الاشتراك لمدة شهر “تفاصيل العرض”

السوق اون لاين/..

دشن رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور اليوم ومعه نوابة لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان والتنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي والخدمات محمود الجنيد، خدمة الإنترنت ADSL (سوبرنت).

وفي حفل التدشين الذي حضره وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والإعلام ضيف الله الشامي والمالية شرف الدين الكحلاني، استمع رئيس الوزراء ونوابه من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير إلى مزايا الخدمة الجديدة وما تمثله من نقلة نوعية تواكب التطورات السريعة في عالم تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات..وتأثيرها الايجابي على المواطنين بمختلف شرائحهم موضحا ان خدمة ADSL (سوبرنت) ..تستهدف تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للجمهور وهيكلة باقات الـ ADSL بما يضمن الاستخدام العادل للسعات بمختلف أنواعها ووصلوا الخدمة لكافة المشتركين بجودة مناسبة وبالشكل اللائق والمرضي خصوصا ذوي الدخل والاستخدام المحدود والمتوسط و بما يسهم في عدالة استخدام الانترنت من قبل المشتركين والحرص على تجنب الضغط على الخطوط ذات الاستخدام المحدود والمتوسط من قبل الخطوط ذات الاستخدام العالي..

ومن جانبه أكد الأخ مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح بان إطلاق المؤسسة يأتي للباقات الجديدة من (سوبرنت) في إطار الخطط التطويرية التي تسير فيها المؤسسة للنهوض والارتقاء بخدمات الإنترنت المقدمة لجميع المواطنين دون استثناء، إذ تم تغيير باقات الاشتراك وسعات الاستخدام بصورة شبة كلية حيث تم إلغاء الفئات الرئيسية ‏للخدمة وإنشاء اسم موحد للخدمة هو (سوبر نت) إضافة إلى إعادة تنظيم باقات ‏خدمة الانترنت السلكي ‏ADSL‏..وبما يكفل حصول المشتركين على تخفيضات ومزايا جديدة‏.

وتتضمن الباقات الجديدة ثلاث فئات تتوزع بحسب الباقات وتشمل الإستخدام لمحدودي الدخل والاستخدام المتوسط والاستخدام العالي للإنترنت، وتحتوي الباقات الجديدة أربع سرعات متنوعة ( 1ميجا ، 2ميجا ، 4 ميجا ، 8ميجا ) تتوزع بحسب الاستخدام.. كما تم تخفيض أسعار الخدمة للباقات السابقة (فضي- برونزي) بنسبة تصل من ٢٠% – ١٠% .

ومن مزايا الباقات الجديدة منح المشتركين مجانية الإشتراك للباقات الجديدة لمدة شهر كاملا..وتحتوي الباقات الجديدة إمكانية التحويل مرتين مجانا خلال الحملة من باقة لأخرى حتى يحصل المشترك على الباقة المناسبة له. كما سيتم نقل المشتركين السابقين من سرعاتهم وباقاتهم الحالية إلى اقرب سرعة مناسبة..علما بأن جميع أنواع الباقات متاحة لكافة المستخدمين

يذكر ان الفرق الفنية التابعة للمؤسسة على أتم الاستعداد لحل أي مشاكل فنية حرصا منها على جودة خدماتها لجميع مشتركيها.

مقالات ذات صلة